منتدى الشهيد العظيم مارجرجس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 † اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - العلم في خدمة الإنسان †

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
men@ elgm@l
رئيس جمهورية نفسى
رئيس جمهورية نفسى
men@ elgm@l


عدد الرسائل : 1848
الموقع : ab7non.jeeran.com
العمل/الترفيه : كمبيوتر سينس
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

† اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - العلم في خدمة الإنسان † Empty
مُساهمةموضوع: † اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - العلم في خدمة الإنسان †   † اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - العلم في خدمة الإنسان † I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 1:40 am

* استطاع التقدم العلمى أن يحقق خدمات جليلة للمكفوفين وللصم ولغيرهم من المعوقين .
* فقد استطاع المكفوف القراءة من خلال طريقة ( برايل ) كما استطاع ضعيف السمع أن يسمع بوضوح، والأصم أن يفهم بعض ما ينطق به المتكلم، بعد أن يتم تدريبه في معاهد خاصة على معرفة الكلام من حركة الشفتين وحركة الحنجرة أو بلغة الإشارة .
* أما الذين فقدوا بعض أعضائهم فقد مكنهم العلم من المشى والحركة عن طريق الأطراف الصناعية .
* هذه هى ثمرة العلم الذى يسخره العلماء لخدمة البشرية .


Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://margerges.mam9.com
 
† اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - العلم في خدمة الإنسان †
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - الفصل السابع
» اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - الفصل الثامن
» اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - الفصل الخامس
» اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - الفصل السادس
» †+† اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي - الفصل الدراسي الثاني - أبو بكر الرازي †+†

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشهيد العظيم مارجرجس :: المنتديات العامة :: †+† معلم ألاجيال †+† :: †+† المرحلة ألأبتدائية †+† :: †+† اللغة العربية †+†-
انتقل الى: